كلية القانون بجامعه حضرموت
اهلا وسهلا بكم في موقع كلية القانون بجامعه حضرموت
ندعوك للانضمام الينا


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المجلس الطلابي بكلية القانون يقيم اليوم الثقافي الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صرام
آلـ,ـمـ,ـديـ,ـر ألـ,ـعـ,ـآمـ,ـ
آلـ,ـمـ,ـديـ,ـر  ألـ,ـعـ,ـآمـ,ـ


ذكر عدد المساهمات : 203
تاريخ التسجيل : 11/10/2012
العمر : 25
الموقع : ganon.alamontada.com
أوسمتى :









البلد :
عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

الساعة الان :

مُساهمةموضوع: المجلس الطلابي بكلية القانون يقيم اليوم الثقافي الأول   السبت أغسطس 30, 2014 4:30 am

أقيم مؤخرا في قاعة كلية القانون الكبرى اليوم الثقافي الأول وذلك يوم الاحد الموافق 2013/10/6 م برعاية وتنظيم المجلس الطلابي بكلية القانون في إطار الأنشطة الثقافية لهذا العام، وذلك بحضور عمادة كلية القانون ونائب رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت وجمع غفير من الطلاب.
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ألقى عميد كلية القانون الدكتور سعيد البرك السكوتي كلمة توجيهية رحب فيها بالهيئة التدريسية بالكلية والدفعة الرابعة (المستوى الأول) وكافة الحاضرين، كما هنأ الطلاب الذين صعدوا من المستوى الأدنى إلى المستوى الذي يليه، متمنياً لهم مزيد من النجاح، متمنيا أن يكون الحفل تقليداً سنوياً في بداية كل عام دراسي جديد كترحيب بالدفعة الجديدة بالكلية.
ومن جانبه ألقى كلمة المجلس الطلابي بالكلية الأستاذ خالد سعيد باعيسى رئيس المجلس عبر فيها عن شكره وتقديره لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على ما تبذله من جهود وبالأخص على تحملها من أعباء إجراءات امتحان الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2012-2013، مشددا عمادة الكلية على مواصلة السعي العاجل إلى الاعتراف القانوني بالكلية، مقدما شكره للعمادة على ما قامت به في السعي والتنفيذ في تكييف الكلية.
واستعرض باعيسى في ختام كلمته موجزاً عن الأنشطة والفعاليات التي أقامها المجلس الطلابي خلال الفترة الماضية.
تخلل الحفل وصلات فنية قدمها الطالب عبدالله العامري نالت استحسان وتفاعل الحاضرين، عقبها مسابقة ثقافية وعلمية بين المستويات بالكلية، بعد ذلك وفي قدم المبدع الطالب حمزة سكارو عرضاً لألعاب الخفة، التي حازت على اعجاب دهشة الحاضرين.
وفي الختام كُرمت عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهود في تأسيس الكلية، تلتها فقرة تكريم الطلاب الأوائل في جميع المستويات الثلاثة وسط جواً فرائحياً بهيج من جميع الطلاب الحاضرين.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ganon.alamontada.com
 
المجلس الطلابي بكلية القانون يقيم اليوم الثقافي الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية القانون بجامعه حضرموت :: المنتديات القانونية :: قرارات ادارية - زيارات - انشطة - برامج كلية القانون - جامعة حضرموت-
انتقل الى: